الخميس 14 نوفمبر 2019 الساعة 11:15 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

تفاصيل مشاركة محمد صلاح في تشكيلة ليفربول ضد جينك اليوم

d745f8b2-afe1-432c-9fad-ae6f661a7987_16x9_1200x676.jpg
حجم الخط

ينتظر جمهور نادي ليفربول اعلان المدرب يورجن كلوب عن التشكيلة النهائية لمباراة الفريق ضد كي آر سي جينك البلجيكي ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الاربعاء.

كما يتمنى عشاق نادي ليفربول خاصة عقب التعادل الايجابي مع مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الأحد الماضي، عودة النجم المصري محمد صلاح بعد تأكيدات المدرب يورجن كلوب باكتمال شفائه من الاصابة التي تعرض لها.
النجم محمد صلاح أصيب في الكاحل خلال لقاء ليستر سيتي قبل التوقف الدولي، ليغيب عن مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد، وذلك قبل ملاقاة جينك.

وظهر الدولي المصري لأول مرة في تدريبات فريقه الجماعية يوم الثلاثاء، بعدما خاض عدة تدريبات فردية خلال الأيام الماضية، وانضم لقائمة فريقه التي تسافر لبلجيكا مساء الثلاثاء.

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد أوضح إن صلاح لم يكن جاهزا للمشاركة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم الأحد، لكنه قد يلحق بمواجهة جينك.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الانجليزي: "نحن سعداء بعودة صلاح من جديد لدينا قائمة جيدة الآن"، مضيفًا بعودة النجم المصري "كل الأمور تسير على ما يرام" حسب مصدر سكاي نيوز.