الجمعة 22 نوفمبر 2019 الساعة 01:03 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

متظاهرة لبنانية تطلب مساعدة أمير الكويت

NYLFX.jpg
حجم الخط

ظهرت إحدى الشابات اللبنانيات وهي تستغيث بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح وتطلب دعمه ومساندته في إنقاذ لبنان من أزماته الخانقة والتي خرجت على إثرها المظاهرات العنيفة التي طالبت بتحسين أوضاع البلاد وإقالة الحكومة اللبنانية الحالية.

وقالت المتظاهرة في مقطع فيديو تم تداوله على نطاقٍ واسع بعد توجيه حديثها لشخص يدعى أسامة ”نحن نحسدكم على الشيخ صباح لو أنه يأتي يوم واحد إلى لبنان يستطيع تغيير كل شيء“.

وانتقدت المتظاهرة المسؤولين في بلادها، قائلةً ”لقد حرقوا البلد وأجاعوا الناس، نحن مستعدين فعل أي شيء ونريد الشيخ صباح يوماً واحداً فقط لأننا متأكدين أنه يستطيع التغيير لأنه رجل ونحن نفتقد إلى الرجال“ وفقاً لإرم نيوز.

ولاقى حديث المتظاهرة ترحيباً واسعاً من قبل الكويتيين الذين أبدوا اعتزازهم بأميرهم، فضلاً عن تضامنهم مع الشعب اللبناني و“تأكيدهم أن لبنان فيها رجال صالحين ويحبون بلادهم وأن المسألة تتعلق بحسن الاختيار فقط“.

وشهدت مناطق لبنان كافة منذ يوم الخميس مظاهرات واحتجاجات شعبية واسعة احتجاجاً على زيادة الضرائب وعلى تردي الأوضاع الاقتصادية، لتتصاعد المطالبات الشعبية وتصل إلى طلب إسقاط الحكومة.