السبت 16 نوفمبر 2019 الساعة 12:26 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

شاب وخطيبته يتبرعان بأموال حفل الزفاف لمستشفى طبية

NEeFd.jpg
حجم الخط

استبدل الشاب صالح قادري وخطيبته لبنى النجار مراسم الزفاف وما يتبعها من حفلات بحفل بسيط ومصغر في ديوان العائلة، و تبرع كليهما بالتكاليف التي كان من المنوي صرفها من أجل شراء أجهزة طبيّة لمستشفى رفيديا الحكومي والتصدّق بمبالغ عينيّة لبعض العائلات العفيفة.

وقال قادري: إنه قرر بمشاركة خطيبته وبمباركة عائلتيهما استبدال ما انساق عليه الناس من المبالغة في مراسم حفلات الزفاف إلى حفل بسيط ومصغّر للأقارب في ديوان العائلة، والقيام بالتبرّع بالتكاليف التي كان من المنوي صرفها.


 
وأضاف في حديثه حسب وكالة قدس الإخبارية : "السعادة والفرحة لا تكمن بالإسراف في مقدار الزينة وضخامة القاعة، بل بمقدار القناعة والرضا والمودّة بين الزوجيْن، فذلك خيرٌ وأبقى"، متابعاً: "لأصدقائنا وأحبابنا، نعلم أنّكم تحبّون أن تشاركونا فرحتنا بوجودكم معنا، فلْتباركوا لنا بدلاً من ذلك بدعوة بظهر الغيب تسعدنا وتسعدكم".

وأشار إلى الفكرة جاءت من زوجته وتم التوافق عليها لم يوجهوا أية صعوبات مع العائلتين سيما وأن مبادرتهم تتضمن أن يكون هناك احتفال تشارك فيه العائلة إلا أن هناك بعض التحديات واجهته في الطريق لجعل هذه الفكرة قيد التنفيذ مع إرضاء جميع الأفراد.

بين أنه تم اختيار مستشفى رفيديا لوجود قسم جديد قيد الافتتاح وكان يلزمه بعض الأجهزة غير المتوفة حيث تم ذلك بعد بحث مطول لأكثر من مستشفى ومركز صحي في مدينة نابلس، مستكملاً: "أيضا لكون المستشفى يستفيد منه أكبر قدر من الناس ولكونها صدقة جارية".
المصدر: وكالة قدس الإخبارية