الإثنين 21 أكتوبر 2019 الساعة 03:16 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

تفاصيل تنشر لأول مرة حول إصابة محمد صلاح

hUeDx.jpg
حجم الخط

كشفت مصادر إعلامية مصرية، مساء يوم السبت 5 أكتوبر 2019 عن تفاصيل إصابة محمد صلاح خلال مباراة فريقه ليفربول ضد ليستر سيتي في إطار مواجهات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت المصادر نقلا عن مصدر مقرب من نجم ليفربول إن إصابة محمد صلاح ليست خطيرة، مشيرًا إلى أنها كانت بسيطة على الرغم من أنه غادر أرضية الملعب على إثرها.

ولفت المصدر إلى أن محمد صلاح خضع لفحوصات طبية وأشعة صباح اليوم الأحد، من أجل تحديد ما إذا كان بحاجة إلى راحة سلبية من عدمها. وفق "يلا كورة".

وكان محمد صلاح قد أصيب قبل نهاية مباراة فريقه أمام ليستر سيتي بوقت قصير، بعدما اعترضه اللاعب حمزة تشودهاري، علما أن اللقاء اختتم بتفوق "الريدز" بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى أربعة وعشرين نقطة بالمركز الأول.

وفي سياقٍ متصل، عبّر يورغن كلوب مدرب ليفربول عن غضبة الشديد بعدما أصيب محمد صلاح،قائلا : "لا يمكن قبول هذا النوع من التدخلات، محمد (صلاح) ملقى في غرفة تبديل الملابس، كيف يمكن أن يكون بخير؟".

وأضاف: "لا نعرف حالته، لكن هذا صعب  نحن أقل الفرق تحصلا على البطاقات الصفراء لـ 3 سنوات متتالية، نحن لا نقوم بهذه الأمور"، معتبرا أن ما يجري ليس صحيحا.