الإثنين 18 نوفمبر 2019 الساعة 01:07 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

وفاة 3 شبان خلال شجار وحوادث في مناطق متفرقة بالضفة

اسعاف-500x260.jpg
حجم الخط

أفادت مصادر طبية، عن وفاة 3 فلسطينيين خلال الساعات الماضية، في حوادث متفرقة في الخليل وسلفيت، حيث أُعلن عن مقتل شاب طعنًا خلال شجار في الخليل، فيما لقي شاب آخر مصرعه بصعقة كهربائية في الخليل أيضًا، بالإضافة إلى مصرع فلسطيني في سلفيت بسقوط رافعة عليه.

وأعلن الناطق بإسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، مقتل الشاب مصطفى نادر الشلودي البالغ من العمر 23 عامًا، إثر تعرضه للطعن خلال شجار في مدينة الخليل، كما أُصيب آخر بإصابات وصفت بالمتوسطة فجر اليوم خلال الشجار الذي وقع في حي وادي الهرية في المدينة.

وأضاف ارزيقات أنه بعد إعلان وفاته وقعت مشاجرة داخل المشفى بين نفس العائلتين وتحركات قوات من الشرطة والأجهزة الأمنية وعملت على فضه والسيطرة عليه وقبضت على شخص مشتبه باشتراكه بالشجار.

وأشار الناطق بإسم الشرطة الفلسطينية إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة لمعرفة أسباب نشوب الشجار والعمل جاري لإحضار المشتبه به بارتكاب جريمة قتل الشاب الشلودي.

كما أفاد ارزيقات أمس، بوفاة شاب يبلغ من العمر 28 عامًا إثر تعرضه لصعقة كهربائية في مدينة الخليل، وأشار ارزيقات إلى مباشرة الشرطة والنيابة التحقيق في الحادث.

كما لقي فلسطيني يبلغ من العمر 57 عامًا مصرعه، أمس الخميس، إثر سقوط رافعة عليه أثناء عمله في مصنع للمفروشات في بلدة مسحة شمال غرب سلفيت، وفقاً لشبكة القدس

ويذكر أن الشرطة والنيابة العامة فتحتا تحقيقا بالحادث للوقوف على ملابساته، فيما قررت النيابة التحفظ على الجثمان واحالته للطب العدلي للتشريح للوقوف على سبب الوفاة.