الأحد 20 أكتوبر 2019 الساعة 11:18 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

تحميل برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً

38TLa.jpg
حجم الخط

تحميل برنامج aptoide - كشفت تقارير أن آبتويد Aptoide وهو متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا والمنافس لمتجر بلاي ستور التابع لجوجل سيحل مكان نظام الأندرويد في هواتف الشركات الصينية مثل هواوي وشاومي، بعد الحديث عدة مرات عن امكانية منع هذه الشركات من استخدام نظام الأندرويد.

من جهتها، اتهمت الشركة المالكة لمتجر Aptoide القائمين على نظام أندرويد: "إن تحميل برنامج مكافحة الفيروسات المدمج في نظام التشغيل أندرويد قد تسبب في منع المستخدمين من تنزيل متجر Aptoide واستخدامه على أجهزتهم، وهو ما يعتبر انتهاكًا لقواعد المنافسة في الاتحاد الأوروبي".

وجاءت هذه الخطوة قبل أيام من فرض سلطات مكافحة الاحتكار التابعة للاتحاد الأوروبي على جوجل غرامة مالية بشأن ممارسات العمل بنظام تشغيلها أندرويد في قضية سوء استغلال جوجل واحتكار نظامها أندرويد، وهي حالة تعتبر فيها شركة Aptoide التي تتخذ من لشبونة مقراً لها واحدة من أبرز مقدمي الشكاوى. تحميل برنامج aptoide في الرابط أدناه

ومن غير الواضح ما إذا كانت المشكلة ستنتهي باستضافة تطبيقات الشركة في Aptoide، أو ما إذا كان المتجر البديل سوف يتم تحميله مسبقًا على أجهزة الشركة، ومع ذلك فإن Aptoide ليس متجر تطبيقات رسمي (للتحميل في الاسفل)، مما يعني أنه نادراً ما يتم تحميل التطبيقات بواسطة المطورين أنفسهم، كما أنه لا يأخذ في الاعتبار القيود الإقليمية أو قيود الأجهزة ويسمح للأشخاص بتنزيل إصدارات غير مستقرة، مما يحبط الأشخاص الذين اعتادوا على استخدام متجر بلاي.

يشار إلى أن لا يوجد أي بيان رسمي حول الشراكة بين هواوي و Aptoide في الوقت الحالي، وما زالت الشركتان تجريان محادثات لتحديد كيفية دمج منتجاتهما مع بعضها البعض، ومع ذلك نظرًا لأن نظام التشغيل من هواوي سيكون قادرًا على تشغيل تطبيقات أندرويد، فقد تبحث عن تعاون طويل الأجل بدلاً من مجرد حلول مؤقتة.

تحميل برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً اضغط هنـــا