الأحد 20 أكتوبر 2019 الساعة 11:49 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

أوبو الصينية تطلق تحديث جديد لشحن الهاتف بوقت قصير

SYBbA.jpg
حجم الخط

كشفت شركة أوبو الصينية عن تقنية جديدة لشحن بطارية الهاتف الشخصي في مدة زمنية قصيرة، خاصة الهواتف التي تكون سعة بطاريتها 4000 ميلي أمبير.

وأكد خبراء مختصين في الأجهزة الإلكترونية، أن تقنية SuperVOOC 2.0 التي ستكون في الهواتف الذكية قريباً، خاص هواتف رينو آيس Reno Ace من شركة أوبو، ستساعد على شحن بطارية الهاتف التي تبلغ سعتها 4000 أمبير خلال نصف ساعة فقط.

أوضحوا أنهم اعتمدوا في اختراعهم الجديد أشباه الموصلات المصنوعة مواد خاصة يدخل فيها نتريد الغاليوم، لتسريع عملية الشحن، والتقليل من حجم الشواحن.

وتزامناً مع تطويرها لهذه التقنية طوّرت شركة أوبو أيضاً تقنية أخرى لشحن الهواتف والأجهزة الذكية لاسلكياً و أطلقت عليها اسم "30W Wireless VOOC Flash Charge"، بإمكانها شحن بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير

كما طورت تقنية "VOOC 3.0" الجديدة أيضاً للشحن السريع، والتي تزيد من سرعة شحن البطاريات بمعدل 12% مقارنة بتقنية "VOOC 4.0" التي ظهرت العام الماضي، وفقاً لموقع لبنان 24

يذكر أن شركة أوبو Oppo Electronics هي شركة مصنعة للإلكترونيات مقرها في الصين ودول آخرى. وتشمل خطوط رئيسية منتجاتها مشغلات MP3، وشاشات الكريستال السائل، وأجهزة التلفاز، والكتب، ومشغلات دي في دي / قرص بلو راي والهواتف المحمولة.