الإثنين 21 أكتوبر 2019 الساعة 12:27 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

تفاصيل حصرية : بهاء غريب يعترف بقتل شقيقته إسراء غريب وأشخاص أخرين

EDo5TDbXsAAUl5A.jpg
حجم الخط

لم تنتهي القصة بعد , بحسب مصادر خاصة لوكالة غزة الآن الإخبارية فإن الأشخاص الأساسيين المتهمين في قضية قتل الفتاة الفلسطينية إسراء غريب هم "بهاء غريب وزوج شقيقتها .

وأضاف المصدر بانه تم خروج جميع أفراد الأسرة براءة بعد التحقيق معهم والإبقاء على أخيها بهاء وزوج أختها محمد صافي رهن التحقيق كمتهمين أساسين في عملية القتل مبدئياً بحسب اعترافاتهم الأولية  . 

وما زالت الأجهزة الأمنية تحقق في عملية قتل الفتاة الفلسطينية إسراء والتي تفاعل معها الملايين حول العالم وطالبوا بفتح تحقيق كامل وخرجت مظاهرات تطالب بعقاب قاتليها . 

اشتعال غضب الفلسطينين والعرب إضطر رئيس الوزراء الفلسطيني محمد إشتية، التعليق على القضية مهدءاً من غضب الشعب الفلسطيني، قائلا: "إسراء غريب أصبحت قضية مجتمع، نستشعر نبض الشارع تجاه هذه القضية".

وأضاف في تعقيبه على القضية بموقع "فيسبوك": "مع التزامنا الكامل بأحكام القانون الفلسطيني وسرية التحقيقات، وعدم الاستعجال في إطلاق الأحكام المسبقة احتراماً لروح الفقيدة ولمشاعر ذويها، إلا أنه صار لزاماً علينا تعزيز منظومة التشريعات الحامية للمرأة الفلسطينية".

و مازال الغموض يحوم حول ملابسات وفاة الفتاة الفلسطينة إسراء غريب، التي رحلت الخميس الماضي، وسط تضارب الأنباء حول سبب وفاتها الحقيقي، أولها اتهامات وجهتها جهات حقوقية لعائلتها بقتلها، والأخرى نفي العائلة موضحة أن الوفاة ناتجة عن سكتة دماغية.

لم ينتهي التحقيق بعد , ما زال الفلسطينيون ينتظرون القرارات النهائية لنتائج التحقيق من قبل القضاء الفلسطيني .