السبت 07 سبتمبر 2019 الساعة 12:07 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

رونالدو: هذا هو الفرق بيني وبين ميسي

KVp8f.jpg
حجم الخط

لم يفوت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرصة، لمنح نفسه الأفضلية على الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بعد اجابته عن سؤال يتردد كثيرا بين عشاق الكرة وجماهير النجمين، من الافضل ميسي ام رونالدو؟.

 ووضع صاروخ ماديرا نفسه في مركز متقدم على قائد فريق برشلونة بسبب فوزه بلقب دوري الأبطال مع فريقين مختلفين، معتبرا أنه يستحق الأفضلية في المقارنة بينه وبين النجم الارجنتيني. 

وقال رونالدو في لقاء صحفي إن "الفرق هو فوزي بلقب دوري الأبطال مع فريقين مختلفين.. توّجت بلقب هداف المسابقة في ست مناسبات متتالية".

وظفر "الدون" بخمسة ألقاب في المسابقة القارية الأم، بواقع لقب مع مانشستر يونايتد وأربعة مع ريال مدريد، ويأمل في الفوز باللقب هذا الموسم مع فريق ثالث هو يوفنتوس.

وقال -في مقابلة صحفية- "الفرق هو فوزي بلقب دوري الأبطال مع فريقين مختلفين.. توّجت بلقب هداف المسابقة في ست مناسبات متتالية".

وتابع "ميسي لاعب ممتاز وسيُذكر دائما، ليس لفوزه بجوائز أفضل لاعب في العالم بل لأنه حافظ على مستواه ويلعب بمستويات عالية عاما بعد عام كما أفعل أنا".

يذكر أن كلا من النجمين يمتلكان خمس كرات ذهبية تمنح لأفضل لاعب في العالم، وهو رقم قياسي لم يسبق لأي لاعب في التاريخ تحقيقه.