الجمعة 06 ديسمبر 2019 الساعة 06:49 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

تفاصيل الحادث الذي وقع جنوب قطاع غزة الليلة

uZ4pp.jpg
حجم الخط

أوضحت الإدارة العامة لشرطة المرور، اليوم الجمعة، تفاصيل حادث السير الذي وقع الليلة الماضية جنوب قطاع غزة، وأودى بحياة مواطن وإصابة آخرين.

وأفاد مفتش تحقيقات حوادث المرور في المحافظات الجنوبية للوطن انه بتاريخ 8/8/2019 وحوالي الساعة 23:20 مساءً وأثناء أن كان كلا من السائق محمد صالح عبد العال يقود دراجة نارية ويركب خلفه المواطن ك.ع علي دراجة نارية ومتجه علي شارع موراج بمحافظة رفح في الوقت الذي صادف فيه قدوم دراجة نارية أخرى بعكس اتجاه الدراجة الأولي وكان يقودها المواطن محمد بسام شعت.

وقال حرب إن وقت ذلك حصل تصادم بين الدراجتين بشكل مباشر وقوي ، الأمر الذي أدى إلى وفاة سائق إحدى المركبتين ويدعى محمد صالح عبد العال (36 عام) وإصابة الراكب خلفه بإصابة متوسطة وكذلك إصابة سائق الدراجة الاخري محمد بسام عايش شعت بإصابة خطيرة.

 وأكد حرب أن الصدمة وقعت بشكل مباشر بمقدمة المركبتين وبقوة ناتجة من سرعة كلا من الدراجتين وأن الصدمة وقعت في منتصف الطريق والطريق بدون إنارة والرؤية غير واضحة لدى السائقين كون المركبتين لم يقم سائقيها بانارة مصابيح المركبات بشكل جيد أثناء القيادة، مشيرا إلى أن المركبتين دراجة نارية من نوع دايون والآخرى حلاوة تايجر.

mm