الجمعة 09 اغسطس 2019 الساعة 11:09 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

العريفي يوجه رسالة هامة إلى العرب عامة و شعب فلسطين خاصة

maxresdefault.jpg
حجم الخط

بعد محاولات متكررة للتواصل مع الدكتور الداعية السعودي محمد العريفي استطاع فريق وكالة غزة الآن الإخبارية من الوصول له مساء اليوم .

وقال العريفي عبر وكالة غزة الآن الإخبارية : أوجه رسالة إلى الشعب الفلسطيني العزيز في الداخل والخارج , إننا والله يشهد أنني أحبكم ونحبكم كشعب سعودي ولا يوجد بين الشعبين إلا المودة والمحبة والإخاء , إن هذه الرسالة أتحدثها لشعبنا الفلسطيني العزيز لأول مرة , وان ما يحدث من فتن ومحاولة لتشويه صورة المملكة العربية السعودية ما هي إلا رسائل خبيثه من العديد من الأطراف.

وأضاف " إن المملكة العربية السعودية تعتبر قضية فلسطين هي القضية الأولى ولا أحد يمكنه أن يختلف على ذلك وتحية عطرة خاصة إلى المقاومة الفلسطينية في غزة العزة الصامدة المرابطة التي لم تنكسر ولن تنكسر وستبقى عصية وقوية على الإنكسار وإلى المرابطين في القدس إننا والله نشتاق للصلاة في الأقصى وسيأتي اليوم الذي سنلتقي في المسجد الأقصى المبارك محرراً فاتحين مكبرين بإذن الله  , وإننا نحترم كل الشعوب العربية عامة والإسلامية خاصة ولها في قلوبنا كل الحب والإحترام ".

وطالب الشعوب العربية والإسلامية إلى عدم الإنجرار خلف الشائعات التي تسيئ للمسلمين والعرب , الشعوب لا ذنب لها ونحن نتعرض لأبشع الحملات في هذه الأيام ونواجه كل الصعوبات والضغوطات الخارجية علينا ".

ودعا العريفي الشعوب العربية إلى الإصطفاف والوحدة والدفاع عن الحق أينما وجد والوقوف في وجه كل ظالم .

أخيراً قال العريفي , لا تفقدوا الثقة بأمتكم فنحن أمة واحدة قوية عصية على الإنكسار ستواجه كل الصعوبات وتعود يداً واحدة بإذن الله .