الجمعة 13 ديسمبر 2019 الساعة 12:50 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

الرجوب يتفقد الفدائي قبيل مشاركته في بطولة غرب آسيا 2019

oBbzV.jpeg
حجم الخط

تفقد جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء، منتخبنا الوطني لكرة القدم والذي يخوض معسكرا تدريبيا استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للرجال في العراق، مثمناً جهود الكوادر الفنية والإدارية ولاعبي المنتخب .

وأكد الرجوب، وفق ما وصل "غزة الان"، أهمية المشاركة في هذه البطولة، والتي تأتي قبيل انطلاق التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، كونها تشكل فرصة لقياس مدى استعداد اللاعبين لخوض التصفيات، وتحديد مواطن القوة والضعف والعمل على علاج المشاكل التي يمكن أن تواجه المنتخب.

وشدد على ضرورة أن يتمتع اللاعبين بأقصى درجات الانضباط، ونقل الصورة التي تليق بالشعب الفلسطيني وأخلاقه، مشيرا إلى أن الرياضة تعد إحدى تجليات الهوية الوطنية الفلسطينية لدورها في إيصال رسالة السلام من فلسطين إلى العالم.

وأشار إلى أن منتخبنا اليوم لم يعد رقما سهلا في كرة القدم الآسيوية، وأنه أصبح ندا قويا لكثير من المنتخبات التي تحتل مراكز متقدمة في التنصيف الآسيوي، مؤكدا على أن المنتخب تجاوز مرحلة المشاركة لأجل المشاركة، وأصبح بمرحلة المنافسة، موجها التحية للطواقم الفنية والإدارية للمنتخب على جهودهم.

وتمنى التوفيق للمنتخب، وأن يحقق نتائج طيبة في كافة اللقاءات والتأهل إلى الأدوار المتقدمة من البطولة.

يذكر أن الفدائي يخوض البطولة ضمن المجموعة الأولى والتي تقام منافساتها في كربلاء وتضم كلاً من العراق (البلد المضيف)، اليمن، سوريا، فلسطين ولبنان.