الخميس 19 سبتمبر 2019 الساعة 10:05 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

أول تعليق للشاب السعودي الصهيوني بعد طرده بالأحذية من القدس

EAGKk7wWwAUWrVF.jpg
حجم الخط

قال الشاب السعودي الصهيوني محمد سعود وهو ناشط على وسائل التواصل الإجتماعي أنه لم يتوقع ردة فعل الشباب الفلسطيني في القدس المحتلة . 

وأضاف بأنه دخل فلسطين لأول مرة ولم يعرف عنها شيئ سوى من خلال وسائل التواصل الإجتماعي وقد دعتني وزارة الخارجية الإسرائيلية للمشاركة في ورشة عمل للإعلاميين من جميع الدول العربية .

ويقول "أنني تفاجأت بأن هذه فلسطين المحتلة , وأن هذه اسرائيل التي كنت اتحدث عنها على مواقع التواصل الإجتماعي"

وأعلن بأنه يتمنى الحرية لفلسطين والقدس والشعب الفلسطيني وأنه يعتذر من العرب والمسلمين على ما حدث وأنه لا يعرف الحقيقة إلا عندما زار فلسطين وعرف حقيقة الاحتلال الصهيوني المجرم الذي ينصب الحواجز على كل الطرقات والأماكن ويمنع الفلسطينيين من العبور والدخول بشكل جيد , وإنني اعتبر ما حدث ردة فعل طبيعية من قبل الشعب الفلسطيني الحر الذي لا يقدر عليه أحد بإذن الله ولن يستطيع أحد هزيمته هذا الشعب المعطاء المقاوم وأنا سأعود إلى السعودية ولن أكرر ما حدث وأعدكم أن أقول الحقيقة وما رأيت وكيف يتعامل الاحتلال مع الشعب الفلسطيني المرابط .

وأكد بأن كل من يرى فلسطين على الواقع ليس كمن يراها خلف وسائل التواصل الإجتماعي , الاحتلال الإسرائيلي أخطر على كل البشر حفظ الله شعب فلسطين ورحم الله الشهداء والحرية قريباً بإذن الله . 

ويضيف بأنه الأن عرف معنى فلسطين , ومعنى كذب بعض الدول التي تروج بأن الفلسطينيين باعوا أرضهم , وأقول لهم خسئتم فلسطين حرة قريباً والاحتلال إلى زوال .

والسلام عليكم .