الإثنين 15 يوليو 2019 الساعة 07:44 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

غزة تشجع المنتخب التونسي في كأس امم افريقيا

AcsCh.jpg
حجم الخط

شجعت جمعية الاخوة الفلسطينية التونسية وافراد الجالية التونسية المقيمة في قطاع غزة، يوم الاثنين 8/7/2019 المنتخب التونسي خلال المباراة التي لعبها أمام غانا في دور 16 من كأس أمم افريقيا.

وفي البداية تم تقديم النشيد الوطني الفلسطيني والتونس، وبدأت المباراة بتفاعل كبير من جمهور قطاع غزة المحبين لتونس.

وغمرت الفرحة وجوه الحاضرين في "كافي مكان" على شاطئ بحر غزة، بعد فوز نسور قرطاج، حيث هتفوا عاشت تونس عاشت فلسطين

وخرج الحاضرون ليلا مهللين في شوارع غزة احتفالا بالفوز، حيث حلق علم تونس مع علم فلسطين وجابت السيارات مدينة غزة فرحة وبهجة بفوز المنتخب التونسي.

وقال حاتم الشوا في كلمة بعد نهاية المباراة، انه حريص على احياء المناسبات الخاصة بتونس، معلنا عن فرحته لفوز المنتخب التونسي مضيفا أن هذا اقل واجب نقوم به اتجاه تونس الحبيبة.

وشكر الشوا رئيس الجمهورية التونسية الباجي قائد السيسي ورئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهدي ووزير الشئون الخارجية خميس الجيناوى لما يقدموه من دعم معنوي الى جمعية الاخوة الفلسطينية التونسية

وتلقى الشوا عدة اتصالات من الجمهورية حكومية وغير حكومية من مؤسسات شاكرين من اجل دعم العلاقات الاخوية الفلسطينية التونسية وما يقدمه من دعم للجالية التونسية في غزة ..

كما هاتف رئيس الجالية التونسية في فلسطين الدكتور وليد النحال رغم ظروفه السيد حاتم الشوا وشكره عما يقوم به من أجل أفراد الجالية وحرصه الدائم على دعم العلاقات الأخوية بين تونس وفلسطين في جميع المجالات.