الخميس 01 اغسطس 2019 الساعة 02:23 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

مسوؤل في الأنروا يقدم استقالته من منصبه

pojJJ.jpg
حجم الخط

فلسطين: غزة الآن

أكد حكم شهوان رئيس هيئة العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، أنه قدّم استقالته من منصبه.

وقال شهوان : "بعد تفكير طويل قررت تقديم استقالتي من منصبي في الاونروا"، مضيفا : "سوف اكون باجازة من عملي حتى انتهاء عقدي مع الوكالة".
 
وفيما يلي نص ما كتبه شهوان عبر حسابه الرسمي في (فيسبوك):

اعزائي، اصدقائي واهلي،

اود ان اعلمكم انني وبعد تفكير طويل قررت تقديم استقالتي من منصبي في الاونروا. سوف اكون باجازة من عملي حتى انتهاء عقدي مع الوكالة.

خلال الستة اعوام الماضية تعلمت الكثير الكثير عن قضية اللجوء الفلسطيني والمعاناة التي يمر بها شعبنا العظيم. وأيضا رأيت مباشرة معنى الظلم الذي يعيشه اللاجئ الفلسطيني في مخيمات اللجوء والتجمعات في كافة مناطق عمليات الاونروا وخارجها.


 
عملت في العديد من الدول والمناطق ولم اشهد ابدا ظروف قاسية مستمرة ولاكثر من سبعون عام مثل تلك التي يعيشها اللاجئ الفلسطيني. في كل مخيم قضية وفي كل بيت حكاية تحفر للتاريخ وتمر من جيل لاخر لان الحق لا يموت.

حاولت وبكل امانة التواصل مع المجتمع ومع العاملين في الاونروا وبحمد الله استطعت في احيان الاستجابة ولكن ومع الاسف لم استطع في بعض الاحيان بسبب الصعوبات والتحديات التي تواجه الاونروا.

اقدم تحية القدس لكل من ابناء اهلي في الوطن وفي الشتات فلن انسى ابدا قضاياهم العادلة سواء في لبنان او سوريا او الاردن او الضفة الغربية أو غزة وطبعا في بلدي القدس. كيف انسى عين الحلوة ونهر البارد والمية ومية وشاتيلا واي من مخيمات اللجوء ، ونظرة الحنين للوطن في عين كل شيخ وامرأة وطفل تدمع؟

تمر الاونروا بمرحلة تهدد وجودها وبحمد الله وبدعمكم نستمر في الدفاع عن هذه القضية المقدسة. 
انتمائي لقضية اللجوء الفلسطيني وحقوقه العادلة تبقى في قلبي وفي عيوني حتى نحتفل معا عند نصرة الحق وسابقى مدافعا عن هذه القضية دون انقطاع وفي كل فرصة ممكنة.