Qries

الثلاثاء 13 ابريل 2021 الساعة 04:11 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

تعرفي على ماسكرا مكونة من الألياف الطبيعية

5434556-1326611905.jpg
حجم الخط

فلسطين: غزة الآن

في ظلّ تضافر جهود العلامات التجارية على تقديم أفضل المنتجات التي تُعنى بجمال المرأة، باتت الخيارات أمامك واسعة ومتنوّعة. ولكن يبقى الاختيار مرتبطاً بحاجاتك وأسلوب التبرّج الذي ترغبين اعتماده في مشاويرك اليومية أو في مناسباتك الهامة. وتشكّل الماسكرا أحد أبرز هذه المستحضرات خاصة بالنسبة إلى السيدات اللواتي يعتمدن أسلوب مكياج ناعم، حيث يقتصر خيارهن على الماسكرا وأحمر الشفاه الغلوس. ومع تطوّر التركيبات التي تدخل في صناعة الماسكرا، بات هذا المستحضر أساسياً لنجاح مكياج العيون وإضفاء لمسة جاذبية عليها.

في ما يأتي أبرز أنواع الماسكرا المؤلفة من الألياف الطبيعية والغنية التي تمنح رموشك مظهرا كثيفاً وطويلاً إنما بطريقة طبيعية، يمكنك اختيار ما يعجبك منها لتزيّني بها مكياجك في أهم المناسبات هذا الموسم.


Glossier Lash Slick
 
تركيبة الألياف من Glossier تعتبر الماسكرا المفضلة للاستخدام اليومي. يكفي أن تمرّري فرشاة الماسكار مرتين على الرموش حتى تبدو كثيفة وجذابة. تتميّز هذه الماسكرا بأليافها الصغيرة ما يمنح رموشك طولاً وكثافة إنما بمظهر طبيعي جداً.

ماسكار غلوسييه
 
هي ماسكرا بسعر معقول جداً، تعمل بفضل تركيبة الألياف الغنيّة على تطويل الرموش وفصلها عن بعضها البعض كما تساعد فرشاتها المبطنة ذات الشعيرات المتداخلية على تغطية الرموش بالكامل.

ماسكرا كوفرغرل
 
استطاعت علامة ديور أن تسجّل نجاحاً كبيراً مع إطلاقها هذه الماسكرا التي تحتوي على نسبة قليلة من الألياف المجهرية الصغيرة التي تتشبث بالرموش بطريقة طبيعية جداً، فتجعلها تبدو أطول وأكثر كثافة دون أن تتكتّل.

ماسكرا ديور
تتألف هذه الماسكرا من فرشاتين، الأولى تعتبر تمهيدية والثانية مليئة بالألياف بحيث يمكنك التقليب بسسرعة للأمام والخلاف لخلق مظهر كثيف جذاب لرموشك.

 

 
هذه الماسكرا هي مستحضر تمهيدي يحتوي على الألياف، يشبع الرموش بطبقة سميكة من الألياف المجهرية فتبدو كثيفة ومتباعدة بشكل جذاب، ثم تأتي الماسكرا التي تفضلينها لتضع لمستها النهارية وتجعل رموشك تبدو بمظهر جذاب وساحر يزيد من جمال عينيك.