السبت 25 مايو 2019 الساعة 07:12 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

موظف يتفاجأ بقطعة برغر تنزل عليه من السماء!

ae58bbc8ce462abb222ec0f1037c461eede583aa-310319123208.jpg
حجم الخط

فلسطين: غزة الآن

فاجأ موظف في حدث غير مألوف أثناء عمله بهبوط ساندويش برغر بحالة سليمة من السماء٬ وبينما كان الموظف يقو بواجبه من خلال جز العشب لأرض ملعب أحد الأندية الإنجليزية شاهد الوجبة السريعة تنزل من السماء إلى أرضية الملعب!
تعجّب الموظف بشكل كبير ولكن بالتأكيد هناك مصدر لهذه الوجبة وإلّا فلن تهبط لوحدها من السماء! بحيث تسبب بذلك يوتيوبر شهير بعد تطبيق تجربة وقد وثقها بمقطع فيديو على قناته في يوتيوب.

وقد قام صاحب التجربة بربط قطعة البرغر فوق صندوق صغير وتم ربط الصندوق بمنطاد تم اطلاقه إلى الفضاء٬ ليطير لمسافة 38 كيلو متر في السماء قبل هبوطه على أرضية الملعب بعد أن قطع مسافة 160 كلم! بحيث ذهب اليوتيوبر الشهير إلى موقع السقوط من خلال جهاز تتبع وضعه على المنطاد.
تجربة غريبة من نوعها لاقت رواجاً كبيراً بحيث حصد مقطع الفيديو بعد نشره بيوم واحد فقط على مئات الآلاف من المشاهدات٫ والغريب بالأمر بأن قطعة البرغر وصلت إلى الأرض شبه سليمة بالرغم من قطع تلك المسافة والوصول إلى ذلك الارتفاع٬ ليتناول الوجبة بعد نزولها ويوثق هذه اللحظة بمقطع الفيديو.. وكان "ستانيلاند" صاحب التجربة الغريبة قد استخدم جهاز تسخين تم وضعه أسفل قطعة البرغر تجنباً لتجلّدها عند وصولها إلى ذلك الارتفاع.
وقال مدير الإعلام الخاص بالنادي الذي هبطت قطعة البرغر على أرضه: "عندما اكتشفنا البرغر في ملعب التدريب ، لم نكن متأكدين مما يجب التفكير فيه ، لكننا سعدنا بلم شمل توم مع وجبته".


 شاهد ماذا حدث لوجبة ماكدونالدز تُركَت لعامين
شاهد أيضاً: شاهد ماذا حدث لوجبة ماكدونالدز تُركَت لعامين

وتابع "لقد رأينا الكثير من الأشياء تحدث في كرة القدم على مدى سنوات لكن هذا أحد أكثر الأمور غرابة ، وبالتأكيد ساعد في نشر اسم كولشستر يونايتد".