الخميس 04 ابريل 2019 الساعة 01:31 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

زيدان يطلب من ريال مدريد بيع لاعب خط الوسط داني سيبايوس

thumb (3).jpg
حجم الخط

فلسطين: غزة الآن

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يخطط لطرد لفتى فلورنتينو بيريز المُدلّل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح موقع دون بالون الإسباني أن زيدان طلب من إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز بيع لاعب خط الوسط داني سيبايوس هذا الصيف.

وأشار الموقع إلى إنه على ما يبدو أن زيدان لم يكن بحاجة إلى وقت كثير لمعرفة احتياجاته في الميركاتو المقبل، ومن الذي يجب بقاءه ومن الذي لا يحتاجه وينوي الاستغناء عنه بقدوم الصيف.

ويرى زيدن أنه ليس بحاجة إلى لاعب خط الوسط داني سيبايوس بداية من الموسم المقبل، رغم أن بيريز وقع معه ليكون اللاعب المستقبلي في خط الوسط بعد حقبة كروس ومودريتش.

ولكن أبلغ زيدان، رئيس الريال بيريز من أن بيع سيبايوس سيكون الخيار الأفضل للاعب والنادي، للاستفادة من قيمة بيعه لتمويل صفقات ضخمة أخرى.

وكان سيبايوس قد أعترف في وقت سابق بعدم توافقه مع زيدان قبل رحيل المدرب في الصيف الماضي، حيث قال: إذا واصل زيدان، كان من الواضح أنني يجب أن أبحث عن مخرج.

والآن مع عودة زيزو على مقاعد بدلاء الريال ، غيّر سيبايوس الخطاب بقوله: أريد أن أنجح في هذا النادي ، لم أتحدث مع زيدان ، لقد توصلنا إلى قائمة نظيفة وأشعر بالدعم من المدرب ، الآن نحن نركز على مباراة يوم الأربعاء مواصلة الفوز بالمباريات والقدرة على هزيمة فالنسيا.