السبت 07 ديسمبر 2019 الساعة 01:44 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

مانشستر يعلن الاتفاق مع سولسكاير

thumb.jpg
حجم الخط

فلسطين: غزة الآن

أعلن مانشستر يونايتد الاتفاق مع النرويجي أولي جونار سولسكاير، على توليه مهمة تدريب الشياطين الحمر لمدة 3 أعوام، بداية من الموسم المقبل.

وقال سولسكاير لموقع النادي: "من اليوم الأول، الذي توليت فيه المهمة شعرت أنني في منزلي، شرف كبير لي أن أكون لاعبا هنا، وأن أبدأ مسيرتي التدريبية هنا، الفترة الماضية كانت مذهلة بكل المقاييس، أريد توجيه الشكر للاعبين والجهاز والنادي على كل ما قدموه".

أضاف: "هذه هي الوظيفة التي كنت أحلم بها، أنا متحمس لتدريب النادي لفترة طويلة، وأتمنى مواصلة تحقيق النتائج الجيدة من أجل الجماهير".

ومن جانبه، قال إد وودوارد، نائب رئيس مجلس الإدارة: "ٌمنذ تولي سولسكاير المهمة، والنتائج تتحدث عن نفسها، هو يقدم أكثر من مجرد نتائج، هو بمثابة ثروة من الخبرة كلاعب، ومدرب للنادي، بجانب إعطائه اللاعبين الشباب فرصتهم، وترسيخ ثقافة النادي، لذلك هو الشخص المناسب لتدريب الفريق".

وتولى سولسكاير مهمة تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، خلفا للمقال جوزيه مورينيو، حيث نجح في الفوز بأول 8 مباريات مع الفريق، كما حقق 14 انتصارا في 19 مباراة خاضها، منها تعادلين بالإضافة لإقصاء باريس سان جيرمان من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

mm