الخميس 21 مارس 2019 الساعة 09:14 م

وكالة غزة الآن الإخبارية

الرئيس يدين محاولة اغتيال حلس وسط قطاع غزة

1552072717OJusK.jpg
حجم الخط

فلسطين: غزة الآن

أدان الرئيس محمود عباس،  محاولة الاغتيال التي وصفها بـ "الجبانة" التي تعرض لها عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أحمد حلس "أبو ماهر"، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الرسمية "وفا".

يذكر أن مجهولون ، قد أطلقوا النار على مركبة يستقلها عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس في المحافظة الوسطى لقطاع غزة، دون أن يتعرض لأذى.

بدورها، قالت وزارة الداخلية في غزة، إن أجهزتها الأمنية تتابع حادث تعرض سيارة القيادي بفتح أحمد حلس لإطلاق نار في منطقة دير البلح.

وبحسب تحقيقاتها الأولية، فقد أصيب مقدمة السيارة بطلق ناري واحد دون وقوع إصابات.

وقالت حركة "فتح" في تعقيبها على الحادث، إن إطلاق النار على مركبة عضو اللجنة المركزية للحركة أحمد حلس، هو "عمل إجرامي جبان"، ولا يقف وراءه إلا "العملاء والمندسون"، على حد تعبيرها.

وحمل مدير المكتب الإعلامي بمفوضية التعبئة والتنظيم في الحركة منير الجاغوب، حركة حماس المسؤولية عن هذا العمل، "بصفتها قوة الأمر الواقع التي تتحكم بكل صغيرة وكبيرة في قطاع غزة".

وحذرت "فتح" من المساس بقياداتها وكوادرها وأعضاء الحركة، مضيفةً:" لأن ذلك ستكون له عواقب وخيمة تسم السلم الأهلي والعلاقات الداخلية برمتها"، بحسب ما جاء في تعقيبها.