الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الساعة 06:32 ص

وكالة غزة الآن الإخبارية

انتصاران لخدمات الدير والنصيرات في دوري اليد

حجم الخط

 

غزة - غزة الآن

حقق خدمات دير البلح انتصاره الأول في دوري جوّال 2018_2019 لكرة اليد، عقب فوزه على شباب خانيونس، فيما عاد خدمات النصيرات لسكة الانتصارات بتغلبه على خدمات المغازي، وذلك ضمن الجولة السابعة من البطولة، والتي أقيمت على صالة سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات دير البلح (28) _ (27) شباب خانيونس

جاءت المباراة قوية وسريعة من كلا الفريقان نظرا لتقارب المستوى الفني، ولرغبة كلا منهما في تحقيق انتصاره الأول على حساب الأخر، فبادر شباب خانيونس بالتسجيل عن طريق جمعة العكاوي، قبل أن يرد عليه دير البلح عن طريق هدف عمر أبو زيد، واستمرت افضلية شباب خانيونس بالأداء والنتيجة بفضل قوة دفاعاته وسرعة لاعبيه في انهاء الهجمة ليتمكن من حسم نتيجة الشوط الأول 14/12.

ومع انطلاقة الشوط الثاني ظهر خدمات دير البلح أكثر تركيزا بإحرازه هدفه الثالث عشر عن طريق محمد مقداد، فتألق مؤمن سالم ومؤمن أبو لبدة بتسجيل 6 اهداف لكل منهم والمتألق إبراهيم العامودي بتسجيله 5 اهداف، فيما تألق مصطفى السنوار من شباب خانيونس بتسجيله 14 هدف، لينتهي الشوط الثاني 17/13 لمصلحة خدمات دير البلح وبنتيجة إجمالية 28/27 لأبناء الدير.

ورفع خدمات دير البلح رصيده لنقطتين في المركز السادس، فيما ظل شباب خانيونس بدون نقاط في المركز السابع والأخير.

قاد اللقاء تحكيمياً: سالم أبو منسي ومصطفى الحنجوري، ميقاتي سليمان أبو حسنين، مسجل خالد هارون، مقيم حكام أكرم نصر الله، مراقب فني محمد مهدي.

خدمات النصيرات (31) _ (21) خدمات المغازي

دخل خدمات النصيرات المباراة منقوصاً من أبرز لاعبيه للعقوبة، لكنه تمكن من فرض كلمته منذ البداية بتألق نجمه أحمد صلاح الذي أخذ المبادرة بالتسجيل، ليأتي الرد من المغازي عن طريق محمد علي، لكن أفضلية خدمات النصيرات في الهجمات المرتدة أعطته التقدم في الشوط الأول بنتيجة 12/6.

وفي الشوط الثاني زاد خدمات النصيرات من ضغطه الدفاعي على مفاتيح لعب خدمات المغازي، فاستمر أحمد صلاح في التألق بإحرازه 13 هدف، يأتي من بعده هيثم أبو دلال 6 أهداف، في حين قدم لاعبي المغازي أداء قوياً باستغلال تسرع لاعبي النصيرات في بعض الهجمات وإحراز العديد من الأهداف عن طريق المتألق محمد مصلح ووليد الدهيني ومحمد علي، لينتهي الشوط الثاني بنتيجة 19/16 وبنتيجة إجمالية 31/21 لخدمات النصيرات.

وارتفع رصيد النصيرات ل 8 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد خدمات المغازي عند النقطة 4 في المركز الخامس.

قاد اللقاء تحكيمياً: سليمان ابو حسنين ومحمد جابر، ميقاتي أحمد بدوان، مسجل خالد هارون، مقيم حكام كمال أبو هولي، مراقب فني بسام النمنم.