تفاصيل الخبر

بالصور والفيديو: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف قطاع غزة ... وغزة ترد فوراً

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد غاراتها الجوية على قطاع غزة . 

وبحسب ما أفاد به مراسل غزة الآن , فإن طائرات ا لاحتلال الإسرائيلي استهدفت موقع القادسية التابع للمقاومة الفلسطينية في خانيونس جنوب قطاع غزة ب6 صواريخ , واستهدفت أرضاً زراعية شرقي رفح بصاروخين , واستهدفت أرضاً زراعية شرق المحافظة الوسطى بصاروخ , واستهدفت أرضاً زراعية شرق رفح ومرصد بصاروخين . 

واضاف مراسلنا بأنه لم يُبلغ عن وقوع إصابات سوى أضرار .

وكانت المقاومة الفلسطينية قد أطلقت صاروخين من غزة تجاه أراضينا الفلسطينية المحتلة عام 1948 رداً على استشهاد 10 فلسطينيين عُزل في الضفة الغربية المحتلة برصاص الاحتلال الإسرائيلي . 

وزعم الاحتلال الإسرائيلي أن القصف على غزة يأتي رداً على إطلاق صاروخين من قطاع غزة .

وردت المقاومة في الوقت نفسه على عدوان الاحتلال الإسرائيلي تجاه قطاع غزة , وأطلقت كتائب القسام صاروخ سام 7 تجاه طائرات الاحتلال في سماء قطاع غزة ومضادات أرضية للتصدي لطائرات الاحتلال بحسب ما أعلنت عنه كتائب القسام في بيان رسمي , وأطلقت فصائل المقاومة صاروخين تجاه مستوطنات غلاف غزة .

وأعلن الاحتلال الإسرائيلي عن عدم تمكن القبة الحديدية من التصدي للصواريخ دون معرفة سبب الفشل بحسب ما أعلنت عنه وسائل الإعلام العبرية نقلاً عن قوات الاحتلال الإسرائيلي . 

يُذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يستمر في ارتكاب الجرائم ضد الشعب الفلسطيني , وتحديداً في مدن الضفة الغربية المحتلة , حيث ارتقى خلال الأيام الأربعة الماضية 10 فلسطينيين .

والشهداء الأبرار هُم :  الشهيد جواد الريماوي .و الشهيد ظافر الريماوي . والشهيد راني ابو علي .والشهيد رائد النعسان .والشهيد عيسى الطلقات .والشهيد مفيد إخليل .والشهيد محمد بدارنة .والشهيد نعيم الزبيدي .والشهيد محمد السعدي .و الشهيد عمار مفلح . رحمهم الله جميعاً .

تجدون مقاطع الفيديو والصور هنا :: اضغط هنا