الجمعة ٢٤ / نوفمبر / ٢٠١٧ - ٢١:٥٥:١٥ بتوقيت القدس

سر الخاتم الذي تم شراؤه بـ 10 جنيه استرليني وسيباع ب 350 ألف

May 30, 2017, 1:44 am


 

ما أسعد الحظات التي يكشف لك القدر فيها السعادة، هذا ما حدث مع مع سيدة تسكن مدينة لندن عاصمة انجلترا بعد أن اكتشفت أن الخاتم الذي تم شراؤه بمبلغ 10 جنيه استرليني سوف يباع بمبلغ 350 ألف استرليني أى بعد أن تضاعفت قيمة الخاتم حوالي 35 ألف ضعف، فما قصة ذلك الخاتم.

 

 
سر الخاتم الذي تضاعف سعره 35 ألف ضعف
عرض موقع الديلي ميل قصة ذلك الخاتم حيث اشترته سيدة تقطن فى غرب العاصمة الانجليزية وظل فى يدها لمدة 30 عاما أثناء كل أعمالها بداية من التسوق فى الخارج أو الأعمال المنزلية فهى لم تكن تعلم أن الخاتم مصنوع من الأحجار الكريمة فقد اشترته من شخص يبيع أشياء موجودة فى خلفية السيارة الخاصة به على أنه اكسسوار ولم يعلم البائع ولا المشتري قيمة الخاتم الحقيقية.


 
 

والسبب فى عدم المعرفة بذلك هو عدم تعرض الماس لعمليات القطع بحرفية عالية كما هو الحال فى هذه الأيام حتى يبرز جماله، ولكن ما حدث هو أن احد تجار المجوهرات عندما رآه أخبر احبته أن الخاتم يساوي الآف الدولارات وليس “رخيص” كما اعتقدت.

مزاد لبيع الخاتم فى يوليو
من المقرر أن يتم عرض الخاتم فى مزاد علنى فى بداية شهر يوليو القادم حيث يقول منظمو المزاد أن سعر الخاتم سيقترب من النصف مليون دولار وربما يزيد عن ذلك، وعبرت صاحبة الخاتم التى ارتدته لمدة 30 عاما عن سعادتها البالغة وتحمسها الشديد لهذا المزاد الذى سيغير حياتها إلى الأبد