الأربعاء ٢٢ / أغسطس / ٢٠١٨ - ٠٢:٥٥:٤٣ بتوقيت القدس

مدرب ألمانيا: البرازيل ترغب في الانتقام من هزيمة مونديال 2014

March 27, 2018, 2:10 am

جوال

قال يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني إن البرازيل ستحاول الثأر من الهزيمة التاريخية التي تعرضت لها في مونديال 2014، وذلك خلال المباراة الودية لكرة القدم التي ستجمع بينهما غدًا الثلاثاء.

المباراة تأتي في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم التي ستقام الصيف الجاري في روسيا.

وفي تصريح صحفي، اليوم الإثنين، قال لوف إن "المباراة التي جمعت بين الفريقين في مونديال 2014 والتي انتهت بفوزنا بسبعة أهداف لهدف في المربع الذهبي للبطولة هي مباراة تاريخية بالنسبة لنا".

وأضاف أن "لاعبي البرازيل لديهم رغبة في الانتقام والثأر، كما أن مستواهم تطور بشكل ملحوظ وأصبحوا منضبطين في الوقت الحالي".

وأوضح لوف أن "تيتي المدير الفني للبرازيل لديه الكثير من الخبرة، كما أن الفريق تطور معه وباتت لديه هوية واضحة، كما أن البرازيل دائمًا ما تكون مرشحة لأن تصبح بطلة العالم، ولكن الأشياء تتغير، فألمانيا تطورت في الفترة الأخيرة حيث أن منتخب الماكينات أصبح يقدم كرة ممتعة ولديه فلسفة واضحة".

ويلعب المنتخب الألماني بالمونديال في المجموعة السادسة بجانب منتخبات السويد والمكسيك وكوريا الجنوبية، بينما تلعب البرازيل في المجموعة الخامسة


منتخب الماكينات أصبح يقدم كرة ممتعة ولديه فلسفة واضحة".

ويلعب المنتخب الألماني بالمونديال في المجموعة السادسة بجانب منتخبات السويد والمكسيك وكوريا الجنوبية، بينما تلعب البرازيل في المجموعة الخامسة بجانب سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});