السبت ١٧ / نوفمبر / ٢٠١٨ - ٠٥:٢٩:٢٧ بتوقيت القدس

بيت حانون الرياضي يضع قدماً في الدرجة الأولى

February 13, 2018, 2:49 am

جوال

بات فريق بيت حانون الرياضي قريباً من الصعود بشكل كبير للدرجة الأولى، بعد فوزه مساء الاثنين في ملعب فلسطين بمدينة غزة على نظيره خدمات جباليا بثلاثية مقابل هدف وحيد، في ختام مباريات الجولة 12 من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"

وسجل ثلاثية "الحوانين" عبد الكريم نصير، وغسان أبو عودة، وعماد السماعنة في الدقائق 35، و45، و87 على التوالي، أما هدف جباليا الوحيد فأحرزه أحمد حلاوة بالدقيقة 84، علماً أن المباراة شهدت طرد زميله الحارس ناصر الطناني في الدقيقة 36 بالبطاقة الحمراء المباشرة، ولاعب بيت حانون عبد الكريم نصير بالدقيقة 59 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع "الحوانين" رصيدهم إلى 27 نقطة في المركز الأول والصدارة، وتجمد رصيد خدمات جباليا عند 23 نقطة بالمركز الثاني، قبل جولتين من نهاية البطولة، ليصبح بيت حانون بحاجة لنقطتين اثنتين فقط من أجل ضمان الصعود للدرجة الأولى.

وحكم المباراة: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي بالخطوط، وأمين عويص رابعاً.

الوسطى والجنوب

أما في ختام الأسبوع 14 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب"


وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي بالخطوط، وأمين عويص رابعاً.

الوسطى والجنوب

أما في ختام الأسبوع 14 من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب" فاز الاستقلال على مضيفه اتحاد دير البلح بهدفين دون رد، في ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط قطاع غزة.

وأحرز هدفي الاستقلال أسامة أبو العينين في الدقيقة 68، ومحمد الهمص بالدقيقة 80 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد الفائز إلى 18 نقطة في المركز الخامس، وبقي رصيد الخاسر 10 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

وقاد اللقاء تحكيمياً طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده أمجد لقان، وأحمد شبير للخطوط، ومحمد العقاد رابعاً.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الجولة 15 من فرع "الوسطى والجنوب" يوم الجمعة المقبل.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});