الأحد ٢٧ / مايو / ٢٠١٨ - ٠٨:٠٤:٣٠ بتوقيت القدس

"هاتريك" رونالدو يساوي خمسة أرقام

February 11, 2018, 8:54 pm

جوال

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف لاعب ريال مدريد، مساء أمس السبت، 5 أرقام بعدما سجل ثلاثة أهداف في مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) والتي انتهت بفوز الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

جاءت الأرقام على النحو التالي:

وصل رونالدو من إجمالي رصيده من الأهداف مع الأندية التي لعب لها إلى 552 هدفًا في 745 مباراة، حيث أحرز 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، و118 هدفًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، و429 هدفًا مع ريال مدريد.

رونالدو سجل 15 هدفًا في مرمى ريال سوسيداد خلال 7 مباريات على ملعب "سانتياغو برنابيو" ليصبح الخصم المفضل للنجم البرتغالي في معقل الملكي.

عادل رونالدو رقم أريتز أدوريز أسطورة أتلتيك بيلباو في عدد الأهداف المسجلة بالرأس، بعدما وصل اليوم إلى 49 هدفًا بالرأس في مسابقة الدوري الإسباني (الليغا)، ليصبح على بعد 11 هدفًا بالرأس من صاحب الرقم القياسي وهو أورزايز الذي سجل 60 هدفًا.

سجل رونالدو هاتريك مثالي "هدف بالقدم اليمنى وهدف باليسرى وهدف بالرأس" وهي المرة الثامنة له في مسيرته الكروية، 7 مع ريال مدريد


وهو أورزايز الذي سجل 60 هدفًا.

سجل رونالدو هاتريك مثالي "هدف بالقدم اليمنى وهدف باليسرى وهدف بالرأس" وهي المرة الثامنة له في مسيرته الكروية، 7 مع ريال مدريد ومرة واحدة مع البرتغال، بينما لم يتمكن منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف ببرشلونة من تسجيل أي هاتريك بتلك الطريقة.

واصل رونالدو تربعه على عرش أكثر اللاعبين تسجيلًا للهاتريك في تاريخ "الليغا" بعدما وصل إلى 33 مرة متفوقًا على ميسي الذي أحرز 28 هاتريك.