الأحد ٢٢ / يوليو / ٢٠١٨ - ١٧:١٤:٢٥ بتوقيت القدس

لغة التعادلات تسيطر على دوري الدرجة الأولى

January 13, 2018, 11:23 pm

جوال

تعادل فريق خدمات البريج مع ضيفه الزيتون بدون أهداف مساء السبت في ملعب النصيرات البلدي وسط قطاع غزة، لحساب الأسبوع 12 (الأول إياباً) من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وفشلت جميع محاولات الفريقين بالتسجيل، ليظفر كل فريق بنقطة جديدة، رغم معاناة البريج من النقص العديد بحلول الدقيقة 56 بعد طرد لاعبه أحمد ميط لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد البريج إلى 20 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، ووصل رصيد الزيتون إلى النقطة 19 بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وأمام التفاح.

وفي مباراة أخرى، تعادل الجلاء مع خدمات المغازي بهدف لمثله، في ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وكان خدمات المغازي البادئ بالتسجيل عبر محمد الغواش في الدقيقة 18، وتعادل أحمد مرزوق للجلاء بالدقيقة 59 من كرة رأسية.

ورفع التعادل رصيد الجلاء إلى 17 نقطة في المركز السادس "مؤقتاً، وبفارق الأهداف أمام خدمات النصيرات، ووصل رصيد المغازي إلى 10 نقاط بالمركز العاشر "مؤقتاً".

الثانية

ولحساب مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع


أمام خدمات النصيرات، ووصل رصيد المغازي إلى 10 نقاط بالمركز العاشر "مؤقتاً".

الثانية

ولحساب مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تعادل السلام مع ضيفه اتحاد جباليا بهدفين لمثلهما في ملعب نماء شرق جباليا شمال قطاع غزة.

وسجل هدفي السلام رمزي أبو النصر في الدقيقتين 17، و54 على التوالي، أما هدفي اتحاد جباليا فأحرزهما أحمد زيارة بالدقيقة 42، وعمر حمد في الدقيقة 86، ليرتفع رصيد السلام إلى 5 نقاط في المركز الخامس، وحصل اتحاد جباليا على النقطة الرابعة ليحتل المركز السادس، وبفارق الأهداف أمام نماء الأخير.

أما في فرع "الوسطى والجنوب"، وضمن مباريات الأسبوع العاشر فاز الاستقلال على مضيفه العودة بهدفين دون مقابل، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وسجل هدفي المباراة الوحيد سامح السيلاوي، وإبراهيم أبو زيد بالدقيقتين 86، و91 على الترتيب، ليرتفع رصيد الاستقلال إلى النقطة 12 في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام الأمل، وتجمد رصيد العودة عند 11 نقطة بالمركز السادس.

مباراة الأحد

وتشهد مباريات الجولة 12 في الدرجة الأولى الأحد لقاء خدمات النصيرات مع بيت حانون الأهلي في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.