السبت ٢٠ / أكتوبر / ٢٠١٨ - ١٣:١٠:٤٥ بتوقيت القدس

19 شخصية تغادر غزة للمشاركة بالمجلس المركزي

January 12, 2018, 11:08 pm

جوال

غادر قطاع غزة صباح اليوم الجمعة 19 شخصية وطنية وفصائلية من منظمة التحرير الفلسطينية؛ وذلك عبر حاجز بيت حانون "إيرز" للمشاركة في اجتماعات المجلس المركزي المقررة الأسبوع القادم.

وأفاد مراسل بأن الشخصيات الوطنية والفصائلية جلّهم من فصائل منظمة التحرير غادروا غزة؛ للمشاركة في اجتماعات المجلس المركزي في رام الله المقرر عقدها يومي 14 و15 من الشهر الجاري.

وأوضح أن 6 أعضاء من الهيئة القيادية العليا لحركة فتح غادروا غزة صباح اليوم، بالإضافة إلى عضوي اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير زكريا الأغا ورياض الخضري.

ومن بين المغادرين أيضًا؛ النائب في المجلس التشريعي عن الجبهة الشعبية جميل المجدلاوي، والقيادي صلاح أبو ركبة، بالإضافة إلى المحافظ في ديوان الرئاسة الفلسطينية عاطف أبو سيف، ومستشار الرئيس لشؤون الشباب مأمون سويدان، وشخصيات عامة ورجال أعمال.

وغادر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس أمس الخميس قطاع غزة عبر "إيرز" وذلك للمشاركة في اجتماعات المجلس المركزي في رام الله.

ويعتبر المجلس المركزي الفلسطيني حلقة الوصل بين المجلس الوطني واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وسيجتمع في مدينة رام الله يومي الأحد والإثنين المقبلين بدعوة من الرئيس محمود عباس.

وسيتوافد وصول المشاركين في اجتماعات المجلس المركزي حتى


المجلس الوطني واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وسيجتمع في مدينة رام الله يومي الأحد والإثنين المقبلين بدعوة من الرئيس محمود عباس.

وسيتوافد وصول المشاركين في اجتماعات المجلس المركزي حتى يوم غد السبت، ومن المقرر أن تصل شخصيات فلسطينية أخرى من الأردن ولبنان وسوريا وأوروبا إلى رام الله بعد تلقيها دعوات للمشاركة.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});